مفوض حقوق الإنسان يشارك في دورة مجلس حقوق الإنسان بجنيف
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني الموريتاني، سيد أحمد ولد بنان، العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى جنيف. يهدف السفر إلى المشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
تقرير لخبار
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، العاصمة نواكشوط اليوم الأحد متوجهاً إلى جنيف بسويسرا.
تأتي هذه الزيارة للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
ويرافق المفوض في هذه الزيارة السيد هارونا تراوري، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية، إضافة إلى مدير حق، بحسب الوكالة الموريتانية للأنباء.
مفوض حقوق الإنسان يتوجه إلى جنيف للمشاركة في الدورة الـ62 لمجلس حقوق الإنسان
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجهاً إلى جنيف للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
مفوض حقوق الإنسان يتوجه إلى جنيف للمشاركة في الدورة الـ62 لمجلس حقوق الإنسان
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجهاً إلى جنيف للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
مفوض حقوق الإنسان يتوجه إلى جنيف للمشاركة في الدورة 62 لمجلس حقوق الإنسان
غادر معالي مفوض حقوق الإنسان و العمل الانساني و العلاقات مع المجتمع المدني، السيد سيد أحمد ولد بنان ،انواكشوط اليوم الاحد ، متوجها إلى جنيف ، للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان .
غادر معالي مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني، السيد سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجها إلى جنيف، للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان. و يرافق معالي المفوض في هذه الزيارة السيد هارونا تراوري، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية، إضافة إلى مدير حق
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، اليوم الأحد العاصمة نواكشوط متوجها إلى جنيف. وذلك للمشاركة في أعمال الدورةالـ 62 لمجلس حقوق الإنسان.
مفوض حقوق الإنسان يغادر إلى جنيف لحضور الدورة الـ62 لمجلس حقوق الإنسان
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجها إلى جنيف بسويسرا، لحضور في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان.
موريتانيا تشارك في الدورة 62 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجهاً إلى جنيف، للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان. وتأتي ...
The post موريتانيا تشارك في الدورة 62 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف appeared first on صحيفة تقدمي الألكترونية
مفوض حقوق الإنسان يغادر إلى جنيف لحضور الدورة الـ62 لمجلس حقوق الإنسان
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجها إلى جنيف بسويسرا، لحضور في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان.
غادر معالي مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني، السيد سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجها إلى جنيف، للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان.
هلا ريم الاخباري: غادر مفوض حقوق الإنسان و العمل الانساني و العلاقات مع المجتمع المدني، السيد سيد أحمد ولد بنان ،انواكشوط اليوم الاحد ، متوجها إلى جنيف ، للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان . و تتضمن هذه المشاركة : – مداخلة في الحوار التفاعلي مع المقرر الخاص للأمم المتحدة ا
مفوض حقوق الإنسان يغادر نواكشوط للمشاركة في دورة بجنيف
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، السيد سيد أحمد ولد بنان، اليوم الأحد العاصمة نواكشوط متوجهًا إلى مدينة جنيف للمشاركة في الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان. ويرافقه في هذه المهمة مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية، ومدير حقوق الإنسان، ومدير الهيئة الوطنية لمكافحة ا
موريتانيا تشارك في الدورة الـ 63 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف
الريادة : تشارك موريتانيا في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان، المنعقدة بجنيف. ويمثل الجانب الموريتاني، في هذه الدورة مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، الذي غادر نواكشوط اليوم الأحد متوجها إلى جنيف.