موريتانيا تشارك في الدورة الـ 63 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف

تشارك موريتانيا في الدورة الـ 63 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف، ممثلة بمفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني.
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةمفوض حقوق الإنسان يشارك في دورة مجلس حقوق الإنسان بجنيف
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني الموريتاني، سيد أحمد ولد بنان، العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى جنيف. يهدف السفر إلى المشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









