موريتانيا تشارك في الدورة 62 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف

غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجهاً إلى جنيف، للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان. وتأتي ... The post موريتانيا تشارك في الدورة 62 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف appeared first on صحيفة تقدمي الألكترونية
اقرأ الخبر كاملاً في التقدمييفتح في علامة تبويب جديدةمفوض حقوق الإنسان يشارك في دورة مجلس حقوق الإنسان بجنيف
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني الموريتاني، سيد أحمد ولد بنان، العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى جنيف. يهدف السفر إلى المشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









