مركز الدرك الوطني في اغشوركيت يحبط محاولة تهريب كمية من المخدرات

أوقف مركز الدرك الوطني في أغشوركيت، أمس السبت، شخصين للاشتباه في تورطهما في محاولة تهريب كمية من المخدرات كانت في طريقها إلى العاصمة نواكشوط. وأوضح الدرك الوطني أن عناصر المركز تمكنت، خلال عملية تفتيش لسيارة قادمة من محور كرفور ألاك، من ضبط نحو 10 كيلوغرامات من القنب الهندي، كانت مخبأة بإحكام أسفل م
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةإحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبطت وحدات الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب حوالي 10 كيلوغرامات من القنب الهندي إلى العاصمة نواكشوط. تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة قادمة من محور كرفور ألاك، وتم إيقاف شخصين على ذمة التحقيق.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






