انطلاق دورة تكوينية حول منهجية “كايزن” لتعزيز تنافسية الصناعة الوطنية

افتتحت وزارة المعادن والصناعة، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة التكوينية الثانية حول منهجية “كايزن” اليابانية للتحسين المستمر، المنظمة بالتعاون مع وزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية وبدعم من وكالة التعاون الياباني (JICA).
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









