وزارة المالية تطلق خلية لتكوين الأطر في المالية العامة

أشرف وزير المالية كوديورو نغينور موسى اليوم الاثنين في نواكشوط على إطلاق أشغال خلية للتكوين في مجال المالية العامة، تهدف إلى تطوير كفاءات الأطر والوكلاء العموميين وتعزيز قدراتهم في مختلف مجالات التسيير المالي. وستتولى الخلية إعداد وتنفيذ برامج تدريبية متخصصة تشمل ميزانية الدولة وفق مقاربة البرامج، و
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











