وزير المالية الموريتاني يدشن خلية للتكوين

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

أشرف وزير المالية كوديورو نغينور موسى اليوم الاثنين في نواكشوط على إطلاق أشغال خلية للتكوين في مجال المالية العامة، تهدف إلى تطوير كفاءات الأطر والوكلاء العموميين وتعزيز قدراتهم في مختلف مجالات التسيير المالي. وستتولى الخلية إعداد وتنفيذ برامج تدريبية متخصصة تشمل ميزانية الدولة وفق مقاربة البرامج، و

الأخبار (نواكشوط) – أطلق وزير المالية، كوديورو موسى انكنور اليوم الاثنين بمقر الوزارة في نواكشوط، أشغال خلية للتكوين في مجال المالية العامة، من مهامها العمل على تصميم وتنسيق وتنفيذ برامج تكوينية متخصصة تستجيب للاحتياجات الفعلية للأطر والوكلاء العموميين. وتركز الخلية في تكوينها على مجالات إعداد و

دشن وزير المالية، السيد كوديورو موسى انكنور، صباح اليوم الاثنين بمقر الوزارة في نواكشوط، خلية للتكوين في مجال المالية العامة، بهدف تعزيز قدرات الموارد البشرية ومواكبة الإصلاحات الجارية في القطاع المالي.

التيار (نواكشوط) - قال وزير المالية، سيد أحمد ولد أبوه، إن إنشاء خلية للتكوين في المالية العامة يجسد حرص القطاع على تعزيز كفاءات موارده البشرية لمواكبة الإصلاحات الكبرى التي تشهدها منظومة المالية العامة في البلاد.

الريادة : أشرف وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم الاثنين في نواكشوط، على تدشين خلية للتكوين في مجال المالية العامة. وتشكل هذه الخلية أداة مؤسسية دائمة لبناء القدرات ومواكبة الإصلاحات وتعزيز التخصص المهني في مختلف مجالات المالية العامة، من خلال تزويد هذه الخلية بأدوات حديثة ورؤية واضحة تتضمن ا

دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم الاثنين بمقر الوزارة في نواكشوط، خلية للتكوين في مجال المالية العامة، بهدف تعزيز قدرات الموارد البشرية ومواكبة الإصلاحات التي يشهدها القطاع.