افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة التكوينية الثانية حول منهجية “كايزن” اليابانية للتحسين المستمر، المنظمة بالتعاون بين وزارة المعادن والصناعة ووزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية، وبدعم من وكالة التعاون الياباني (JICA). ويستفيد من الدورة عشر
اقرأ الخبر كاملاً في الهضابيفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










