الدرك يعلن حجز كمية من القنب الهندي كانت في طريقها لنواكشوط

قال الدرك الوطني إن فرقته بأغشوركيت، تمكنت صباح اليوم السبت من حجز كمية من المخدرات تقدر بحوالي 10 كلغ من القنب الهندي.وأوضح الدرك إن الكمية كانت مخبأة بإحكام تحت مقاعد سيارة قادمة من محور كرفور ألاك باتجاه نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في كيفة إنفويفتح في علامة تبويب جديدةإحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبط الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت متجهة إلى نواكشوط. وقد تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة وإيقاف شخصين متورطين في العملية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









