الدرك يصادر 10 كلغ من مخدر القنب الهندي عند حاجز أغشوركيت
صادر الدرك الوطني 10 كلغ من القنب الهندي في حاجز أغشوركيت، وتم توقيف سائق السيارة والمستلم في نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا 13يفتح في علامة تبويب جديدةإحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبطت وحدات الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب حوالي 10 كيلوغرامات من القنب الهندي إلى العاصمة نواكشوط. تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة قادمة من محور كرفور ألاك، وتم إيقاف شخصين على ذمة التحقيق.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










