
أغشوركيت: الدرك يوقف شخصين ويصادر 10 كلغ من المخدرات
أحبط الدرك الوطني بأغشوركيت محاولة تهريب 10 كيلوغرامات من القنب الهندي إلى نواكشوط، موقفا شخصين متورطين.
أحبط الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت متجهة إلى نواكشوط. وقد تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة وإيقاف شخصين متورطين في العملية.
تقرير لخبار
أعلن مركز الدرك الوطني في أغشوركيت عن إحباط محاولة لتهريب كمية من المخدرات تقدر بنحو 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت في طريقها إلى العاصمة نواكشوط. وجاءت عملية الضبط خلال تفتيش سيارة قادمة من محور كرفور ألاك. وأوضح الدرك أن المخدرات كانت مخبأة بإحكام تحت مقاعد السيارة. وقد أسفرت العملية عن إيقاف شخصين يشتبه بتورطهما في نقل هذه المواد. وتأتي هذه العملية ضمن جهود الدرك الوطني المتواصلة لمكافحة آفة المخدرات على المستوى الوطني.
المصادر التي تناولت الخبر