أغشوركيت: الدرك يوقف شخصين ويصادر 10 كلغ من المخدرات

إحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبط الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت متجهة إلى نواكشوط. وقد تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة وإيقاف شخصين متورطين في العملية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








