الدرك يصادر 10 كلغ من مخدر القنب الهندي عند حاجز أغشوركيت
صادر الدرك الوطني 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت مخبأة في سيارة قادمة من ولاية لبراكنة باتجاه نواكشوط، وتم توقيف سائقها والمتلقي.
اقرأ الخبر كاملاً في المركز الموريتاني لقياس الرأي العاميفتح في علامة تبويب جديدةإحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبطت وحدات الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب حوالي 10 كيلوغرامات من القنب الهندي إلى العاصمة نواكشوط. تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة قادمة من محور كرفور ألاك، وتم إيقاف شخصين على ذمة التحقيق.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










