الدرك يعلن حجز 10 كيلوغرامات من القنب الهندي وإيقاف شخصين عند مركز أغشوركيت

أعلن مركز الدرك الوطني في أغشوركيت، تمكنه صباح أمس السبت، من ضبط كمية من المخدرات تقدر بنحو 10 كيلوغرامات من القنب الهندي، كانت مخبأة بإحكام تحت مقاعد سيارة قادمة من محور كرفور ألاك في اتجاه نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في كنكوصه اليوميفتح في علامة تبويب جديدةإحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبط الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت متجهة إلى نواكشوط. وقد تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة وإيقاف شخصين متورطين في العملية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









