الدرك يحجز 10 كيلوغرامات من القنب الهندي ويوقف شخصين في عملية بأغشوركيت

قال الدرك الوطني إن مركز الدرزه بأغشوركيت تمكن من حجز كمية من المخدرات تقدر بنحو 10 كيلوغرامات من القنب الهندي، كانت مخبأة بإحكام تحت مقاعد سيارة قادمة من محور كرفور ألاك في اتجاه نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةإحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبط الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت متجهة إلى نواكشوط. وقد تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة وإيقاف شخصين متورطين في العملية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









