مركز الدرك الوطني في اغشوركيت يتمكن من إحباط محاولة تهريب كمية من المخدرات
أوقف مركز الدرك الوطني بأغشوركيت، أمس السبت، شخصين حاولا تهريب كمية من المخدرات كانت في طريقها إلى العاصمة نواكشوط، وذلك بعد ضبطها خلال عملية تفتيش لسيارة قادمة من محور كرفور ألاك.   و
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا اليوميفتح في علامة تبويب جديدةإحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبطت وحدات الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب حوالي 10 كيلوغرامات من القنب الهندي إلى العاصمة نواكشوط. تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة قادمة من محور كرفور ألاك، وتم إيقاف شخصين على ذمة التحقيق.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






