أغشوركيت: الدرك يوقف شخصين ويصادر 10 كلغ من المخدرات

أحبط مركز الدرك الوطني بأغشوركيت السبت، محاولة لتهريب كمية من المخدرات كانت في طريقها إلى العاصمة نواكشوط، وذلك بعد ضبطها خلال عملية تفتيش لسيارة قادمة من محور كرفور ألاك.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةإحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبط الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت متجهة إلى نواكشوط. وقد تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة وإيقاف شخصين متورطين في العملية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








