أغشوركيت: الدرك يوقف شخصين ويصادر 10 كلغ من المخدرات

إحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبطت وحدات الدرك الوطني في أغشوركيت محاولة لتهريب حوالي 10 كيلوغرامات من القنب الهندي إلى العاصمة نواكشوط. تم ضبط المخدرات مخبأة في سيارة قادمة من محور كرفور ألاك، وتم إيقاف شخصين على ذمة التحقيق.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









