مفوض حقوق الإنسان يغادر نواكشوط للمشاركة في دورة بجنيف

غادر مفوض حقوق الإنسان الموريتاني نواكشوط متوجهًا إلى جنيف للمشاركة في الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان.
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةمفوض حقوق الإنسان يشارك في دورة مجلس حقوق الإنسان بجنيف
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني الموريتاني، سيد أحمد ولد بنان، العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى جنيف. يهدف السفر إلى المشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









