مفوض حقوق الإنسان يتوجه إلى جنيف

غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، اليوم الأحد العاصمة نواكشوط متوجها إلى جنيف. وذلك للمشاركة في أعمال الدورةالـ 62 لمجلس حقوق الإنسان.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةمفوض حقوق الإنسان يشارك في دورة مجلس حقوق الإنسان بجنيف
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني الموريتاني، سيد أحمد ولد بنان، العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى جنيف. يهدف السفر إلى المشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











