باماكو:وزير الطاقة يشارك في اجتماع مجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال.

شارك وزير الطاقة الموريتاني في اجتماع منظمة استثمار نهر السنغال لبحث حوكمة الشركات وصيانة البنى التحتية وتطوير الملاحة النهرية.
اقرأ الخبر كاملاً في الحدثيفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال
اجتمع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة سبل تعزيز حوكمة الشركات وصيانة وتطوير البنى التحتية للطاقة والملاحة النهرية. تم التأكيد على أهمية الاندماج الإقليمي واستدامة المشاريع المشتركة بين الدول الأعضاء.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









