ولد خالد يبحث مع نظرائه ملفات الطاقة والملاحة النهرية في باماكو

ناقش وزير الطاقة الموريتاني محمد ولد خالد مع وزراء دول منظمة استثمار نهر السنغال ملفات الطاقة والملاحة النهرية في باماكو.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال
اجتمع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة سبل تعزيز حوكمة الشركات وصيانة وتطوير البنى التحتية للطاقة والملاحة النهرية. تم التأكيد على أهمية الاندماج الإقليمي واستدامة المشاريع المشتركة بين الدول الأعضاء.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










