موريتانيا تشارك في وزراء اجتماعات وزراء منظمة استثمار نهر السنغال. بباماكو

شاركت موريتانيا، ممثلة بوزير الطاقة، في اجتماع استثنائي لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة حوكمة الشركات وصيانة البنى التحتية.
اقرأ الخبر كاملاً في الزهرةيفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال
اجتمع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة سبل تعزيز حوكمة الشركات وصيانة وتطوير البنى التحتية للطاقة والملاحة النهرية. تم التأكيد على أهمية الاندماج الإقليمي واستدامة المشاريع المشتركة بين الدول الأعضاء.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









