طاقة وملاحة نهر السنغال على طاولة وزراء OMVS في باماكو

الأخبار (نواكشوط) انطلقت اليوم السبت في العاصمة المالية باماكو، أعمال الدورة الاستثنائية الرابعة والستين لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال (OMVS)، بمشاركة وزير الطاقة والنفط الموريتاني محمد ولد خالد، إلى جانب نظرائه في الدول الأعضاء. وتتصدر ملفات الطاقة والملاحة النهرية جدول أعمال هذه الدورة ال
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال
اجتمع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة سبل تعزيز حوكمة الشركات وصيانة وتطوير البنى التحتية للطاقة والملاحة النهرية. تم التأكيد على أهمية الاندماج الإقليمي واستدامة المشاريع المشتركة بين الدول الأعضاء.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









