انطلاق الدورة 64 لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال.. وهذا ما ناقشه المشاركون

اجتمعت الدورة 64 لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة حوكمة الشركات وصيانة البنى التحتية وتطوير الملاحة النهرية.
اقرأ الخبر كاملاً في Sahara Medias FRيفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال
اجتمع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة سبل تعزيز حوكمة الشركات وصيانة وتطوير البنى التحتية للطاقة والملاحة النهرية. تم التأكيد على أهمية الاندماج الإقليمي واستدامة المشاريع المشتركة بين الدول الأعضاء.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









