وزير الطاقة يشارك في اجتماع مجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال

شارك وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، اليوم السبت، في العاصمة المالية باماكو، في أعمال الدورة الاستثنائية الرابعة والستين لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال. وبحث المشاركون خلال الدورة عدداً من الملفات المتعلقة بحوكمة الشركات التابعة للمنظمة، وصيانة البنى التحتية لإنتاج ونقل الكهرباء، إضافة إلى
اقرأ الخبر كاملاً في نواكشوط مباشريفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال
اجتمع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة سبل تعزيز حوكمة الشركات وصيانة وتطوير البنى التحتية للطاقة والملاحة النهرية. تم التأكيد على أهمية الاندماج الإقليمي واستدامة المشاريع المشتركة بين الدول الأعضاء.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









