دول نهر السنغال تبحث مشروعات الكهرباء والملاحة النهرية

ناقش وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، اليوم السبت، مع مجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال، عدداً من الملفات المتعلقة بحوكمة الشركات التابعة للمنظمة، وصيانة البنى التحتية الخاصة بإنتاج ونقل الكهرباء، إضافة إلى تطوير الملاحة النهرية.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال
اجتمع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة سبل تعزيز حوكمة الشركات وصيانة وتطوير البنى التحتية للطاقة والملاحة النهرية. تم التأكيد على أهمية الاندماج الإقليمي واستدامة المشاريع المشتركة بين الدول الأعضاء.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










