موريتانيا تشارك في الدورة الطارئة لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال

شاركت موريتانيا في الدورة الطارئة الـ64 لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة حوكمة المؤسسات وتطوير الطاقة والملاحة.
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال
اجتمع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو لمناقشة سبل تعزيز حوكمة الشركات وصيانة وتطوير البنى التحتية للطاقة والملاحة النهرية. تم التأكيد على أهمية الاندماج الإقليمي واستدامة المشاريع المشتركة بين الدول الأعضاء.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









