مفوض حقوق الإنسان يتوجه إلى جنيف للمشاركة في الدورة 62 لمجلس حقوق الإنسان

غادر معالي مفوض حقوق الإنسان و العمل الانساني و العلاقات مع المجتمع المدني، السيد سيد أحمد ولد بنان ،انواكشوط اليوم الاحد ، متوجها إلى جنيف ، للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان .
اقرأ الخبر كاملاً في مراقبونيفتح في علامة تبويب جديدةمفوض حقوق الإنسان يشارك في دورة مجلس حقوق الإنسان بجنيف
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني الموريتاني، سيد أحمد ولد بنان، العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى جنيف. يهدف السفر إلى المشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










