مفوض حقوق الإنسان يتوجه إلى جنيف للمشاركة في الدورة الـ62 لمجلس حقوق الإنسان

غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجهاً إلى جنيف للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةمفوض حقوق الإنسان يشارك في دورة مجلس حقوق الإنسان بجنيف
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني الموريتاني، سيد أحمد ولد بنان، العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى جنيف. يهدف السفر إلى المشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











